كيندال جينر

أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء.

وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.

 وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين. وشارك آيساب في شجار، فخلال عيد ميلاد كندريك لامار، وجد مغني الراب نفسه في وسط معركة بين رعاة نادي لوس انجليس.

واندلعت معركة على طاولة بالقرب من المرحلة الرئيسية، حيث كان آيساب يقود إشادة احتفالية لكندريك. ومع محاولة الأمن تفكيك المشاجرة، أفاد شهود عيان بأنهم يحاولون المساعدة في الحفاظ على السلام. وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث، في حوالي الساعة الثانية صباحا، بيد أنه لم يتم اعتقال أي شخص ولم تقع إصابات. وتعد هذه هي المشادة الثانية خلال عطلة نهاية الأسبوع في حفلة توزيع جوائز بيت، حيث ذكر أن صافارى سامويلز تشاجر مع ميكل ميل يوم الجمعة.