الممثلة كونستانس وو

فاجأت الممثلة كونستانس وو، الحضور، باطلالتها الانيقة والمذهلة، خلال العرض العالمي الأول لفيلم "Crazy Rich Asians" في المسرح الصيني "تي سي إل" في  في لوس أنجلوس، في ولاية كاليفورنيا الأميركية، يوم الثلاثاء.

وظهرت "وو" التايوانية، المولودة في ولاية فرجينيا الأميركية، بفستان أنيق من مجموعة "رالف أند روسو صيف وربيع  2017 الذي تم اختياره من قبل مصممة الازياء ميكايلا إيرلانغر.

واضافت "وو" إلى إطلالتها الأقراط والخواتم المتناسقة مع الخرز المعلق على كتف الفستان مع الشراشيب البيضاء الطويلة بالاضافة الي المكياج الناعم بواسطة فنانة المكياج مولي غرينفالد، وأبرز مصفف الشعر ديريك يوين، اطلالة "وو" من خلال تصفيفة انيقة لشعرها الداكن  لتتناسب مع الفستان والحدث الكبير على السجادة الحمراء.

في الفيلم الذي تنتجه شركة "وارنر برذرز"، والمقرر عرضه  في الولايات المتحدة في 15 آب / أغسطس ، تترأس "وو" فريق العمل كأستاذة في الاقتصاد الصيني الأمريكي راشيل تشو.

ويُعتبر فيلم "Crazy Rich Asians" للمخرج جون إم تشو ، الذي يرتكز على أكثر الكتب مبيعاً في عام 2012 ومن تأليف كيفين كوان، أول فيلم في هوليوود خلال 25 عامًا يضم عددا من النجومالأميركيين والآسيويين بالأدوار القيادية.