النجمة ريهانا

تألقت النجمة ريهانا بثوب محتشم بعض الشئ ، أثناء حضور عشاء ، احتفالًا بتعاونها مع Chopard في Cannes ليلة الخميس، حيث ارتدت ريهانا ثوب من التول الأسود من رالف وروسو في الحفلة التي حضرها نجوم آخرون .

وغطت ريهانا أكتفاها بشال أسود مع مظهر مستوحى من الخمسينيات ومخلف أنيق به مشبك فضي، ولا شك أن ريهانا اختارت ثوب أسود لضمان إبراز مجوهراتها، ووفقت بالفعل في ذلك حيث اختارت قلادة أنيقة من الماس وأقراط مطابقة، فضلًا عن ساعة مبهرة على معصمها، مع طلاء شفاة أحمر جرئ مع إبراز رموشها بالماسكرا، مؤكدة تعاونها مع العلامة التجارية السويسرية للمجوهرات على صفحتها في "إنستغرام" في أبريل/ نيسان.

وكتبت ريهانا "أشعر بالسعادة للإعلان عن شرف التصميم مع الأسطورة  كارولين شوفيل @chopard family ، أول مجموعة من مجوهراتي الراقية" ، ويطرح خط المجوهرات الذي تم الكشف عنه رسميًا في Cannes في المتاجر في الصيف، وهو وقت مزدحم بالنسبة للمطربة ريهانا التي شوهدت في بروكلين لإعادة تصوير مشاهد من فيلم Ocean's Eight في وقت سابق من هذا الشهر.

وحضر مجموعة من النجوم الحفلة بما في ذلك الممثلة جوليان مور التي حضرت العرض الأول لفيلمها الجديد Moonstruck في وقت سابق ، وارتدت مور ثوب باللون البحري في الحفلة ، وفي الوقت نفسه ارتدت العارضة ويني هارلو ثوب مذهل به شق مثير يصل إلى الفخذ مع طباعة على هيئة جلود الحيوانات.