عارضة الأزياء بيلا حديد

ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء.

الكعوب الحمراء
وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان .

ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة الفرنسية في بداية يونيو، حيث كان الاثنين قد أثار في البداية تكهنات حول مصالحة رومانسية بعد أن شوهدوا وهم يقبلون بعضهم في مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون في جنوب كاليفورنيا، وفى مهرجان كان السينمائي. ولقد كانا يحتفلان مع أصدقائهما المقربين، وكان ذاويكن يبدو سعيدا وجمعوا جزءًا كبيرًا من عائلاتهم.

واستمرت بيلا في الهمس في أذنه وتقبيل رقبته، وكانوا يقفون على الشاطئ أمام المئات من الناس. وطلبت منه بيلا بوضوح أن يختفيا معًا في نفس الوقت. وبدا لطيفين للغاية ويبدون بالتأكيد وكأنهم عادا معاً.