عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم

كانت نجمة منصات الازياء منذ عقود ترتدي الأزياء الراقية في الأماكن الأكثر سحرًا في العالم، وتظهر هايدي كلوم، لتجلب أسلوبها المذهل إلى شوارع نيويورك يوم الجمعة، عندما حولت جولتها البسيطة إلى جلسة تصوير مذهلة.

وظهرت عارضة الازياء الألمانية البالغة من العمر 45 عاما بإطلالة صيفية انيقة، حيث ارتدت فستانا أزرقا بطول الكاحل.

واكملت اطلالتها مع الصنادل الصيفية ذات كعب عال اضاف إليها بعض السنتيمترات، وحملت على كتها حقيبة مستطيلة اعطت لمسة أنيقة إلى فستانها المتطاير من الرياح الصباحية.

وتركت كلوم شعرها الاشقر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها بينما ارتدت نظارة شمسية انيقة، مع المكياج الناعم ولمسة من احمر الشفاة الوردي، وقلادة ذهبية طويلة.

بدأت كلوم المشاركة في مسابقات عروض الأزياء في العام 1992، بعد أن فازت بمسابقات شاركت فيها آلاف الفتيات لاختيار عارضات الأزياء، ثم غادرت مدينتها بيرغيش غلادباخ في ولاية شمال الراين - وستفاليا الألمانية، وانتقلت في العام 1993 لتعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

وحقّقت "هايدي" نجاحا كبيرا عندما تم اختيار صورتها لتتربّع على غلاف المجلة الرياضية الأميركية المشهورة "سبورت إليستريتيد" في العام 1998، وفي العام ذاته بدأت المشاركة بتقديم عروض دار فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية، وكانت "هايدي" أوّل عارضة أزياء ألمانية تُشارك في فعاليات هذا الحدث.

وتحرص "كلوم" على المشاركة في خلق جيل جديد من العارضات الشابات في كل من ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية، ونقل تجربتها لأخريات، إذ تعمل على اكتشاف وجوه جديدة من العارضات ضمن برنامج "عارضات المستقبل في ألمانيا"، أو Germany's Next Topmodel.