عارضة الأزياء جيجي حديد

أثبتت عارضة الأزياء جيجي حديد، براعتها على منصة عروض الأزياء مرة أخرى، الخميس، حيث ظهرت على المدرج في عرض إيزابيل مارانت، كجزء من أسبوع الموضة في باريس، واحتلت جيجي حديد وكايا جيربر عرض مجموعة إيزابيل مارانت لخريف وشتاء 2018.

ظهرت جيجي بإطلالتين أنيقتين، حيث سرقت الأنظار بإطلالة كاملة باللون الأسود من سراولا جلديا مقترنا بحزاما رفيعا مربوطا على الخصر، وبلوزة لامعة ومطبوعا بنقاط البولكا السوداء، واضافت العارضة الشهيرة ذات الـ 22 عاما، زوجا من الصنادل ذات الكعب العالي مع شراب خفيف من نفس اللون.

كما ظهرت جيجي حديد على المدرج بإطلالة أخرى وارتدت سترة من الفرو، وبنطلون أسود واسع بعض الشئ، مع أحذية جلدية طويلة للفخذ، وزوج من الأقراط المذهلة،
اما كايا ذات الـ16 عاما، وهي أصغر عارضة الأزياء فى العالم، خطفت الأنظار على منصة دار الأزياء الفرنسية بفستان أسود أنيق وأضافت إليه زوجا من الاقراط الدائرية الطويلة. 

كانت مصممة الأزياء إليكسا تشونغ من بين صفوف الحاضرين الأولى في عرض الازياء، والتي ارتدت معطف أصفر مشرق يتميز بالفراء الكثيف، يذكر أن جيجي وكايا على حد سواء إحدى نجمات أسابيع الموضة المختلفة لهذا العام، واللاتي ظهرن في عروض متعددة بإطلالات أنيقة وجذابة.