الفنانة اللبنانية مايا دياب

لفتت الفنانة اللبنانية مايا دياب الأنظار بإطلالتها الجديدة من أحد شوارع العاصمة اللبنانية بيروت حيث نشرت صوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام". ونالت الصور التي نشرتها مايا إعجاب متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بجمالها وإطلالتها البسيطة والمميزة بنفس الوقت حيث ارتدت بنطال جينز وجاكيت باللون الزهري

وكانت مايا قد كشفت عن أنها كان من المفترض أن تطل في مسلسل "حرب أهلية" إلى جانب يسرا وباسل خيّاط خلال الموسم الرمضاني الحالي. أما عن أصداء أغنيتها الأخيرة "كعب عالي"، عبّرت دياب عن مدى سعادتها بنجاح هذه الأغنية خاصة أنها وصلت لكل الفئات العمرية، كما صرّحت بأنّه سيتم طرح فيديوهات من كواليس كليب الأغنية، أضافت ممازحة: "رح تشوف بهالفيديوهات أديش أنا شاطرة".

فيما خص المسلسلات التي عرضت خلال الموسم الرمضاني الماضي، أثنت على مسلسل "للموت" لناحية قصته وأداء ممثليه، والجرأة التي يتطلّبها دور الممثلة ماغي بو غصن، وعن ثنائية الممثل قصي خولي والممثلة نادين نسيب نجيم وصفتهما بالمبدعين.كما أثنت على أداء الممثلة دينا الشربيني في مسلسل "قصر النيل"، وأشادت بإبداع كل من أحمد السقا وأمير كرارة في "نسل الأغراب". 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مايا دياب بإطلالة تخطف الأنظار بصيحة الزخرفات الملونة

 

اللبنانية مايا دياب تفاجئ جمهورها وتعلن سرّ متعلّق بجسدها