أحدث صيحات"الكاب"

للمرأة الكلاسيكية الراغبة بالتألق بطريقة مميزة، إليك هذا الكاب بتصميمه الناعم الكلاسيكي مع الياقة المرتفعة لتحظي بدفء أكبر هذا الشتاء.


Chloe
اختاري أن تتألقي في مناسباتك الرسمية والشخصية هذا الشتاء مع هذا الكاب الفاخر بتصميمه على شكل معطف مع الأكمام المتصلة مع جانبيّ الكاب، لتحصلي على إطلالة أنيقة.
Dior
قدّمت دار "ديور" للمرأة العصرية في شتاء 2018 هذا الكاب الناعم الذي يسهل ارتداؤه على الكتفين مع التقليمات العريضة التي تميّزه.
Michael Kors
الكاب المصمم من الفرو مع الياقة العالية يمنحك الدفء في هذا الشتاء، ويضفي الفرادة إلى إطلالتك، خصوصًا بلونه البني الفاتح، كما قدّمته دار مايكل كورس.
Miu Miu
إن كنت تحبين الجرأة في الإطلالة، وتبحثين عن العصرية في التصاميم، إليك هذا الكاب من دار ميو ميو المصمم من الفرو الناعم بلونه الزهري الفاتح، مع القبعة الفرو من اللون عينه.
Monique L'Huilier
كوني أكثر جمالًا وتفننًا في إطلالتك هذا الشتاء، واختاري الكاب الطويل بنقوشات ملونة لتضفي الحيوية إلى إطلالتك وتحصلي على الدفء الذي تريدين.
Zuhair Murad
كاب فاخر ومميز من القماش المطرّز والمزيّن بخيوط برّاقة، يضفي الريش إليه لمسة من الأناقة والغرابة لتحصلي على إطلالة ملفتة ومثيرة، بتوقيع دار زهير مراد.