حقائب الظهر

تضيف حقيبة ظهر فضية باللون اللماع والمناسب لإطلالات النهار، لمسات من الجرأة والأناقة للحصول على إطلالة مميزة، وسحر النقشات الملونة والمتطايرة على كامل شنطة الظهر الخاصة، تجعل إطلالتك فريدة من نوعها مع كلاسيكية اللون الأسود والطبقات المتعددة لتتسع أغراضك اليومية كافة. اعتمديها في ساعات النهار للحصول على طلة مميّزة وإطلالة استثنائية.

وتقدّم دار ديزيغل ‏‎تصاميم الظهر الجلدية مع حبيبات الفرو الفاخرة مع لمسة لمّاعة، ويسهل تنسيق هذه الشنطة مع أغلبية الملابس اليومية لاضفاء نوع من التفرد والتميز على إطلالاتك، ولا تكتمل أناقتك خلال النهار إلا من خلال حقيبة الظهر الخاصة والتي تأتي بأقمشة جلدية باللون الاسود مع الخطوط الهندسية الملونة والسحابات المتعدد البارزة على كامل القطعة لتضمن إطلالة مميزة وفريدة من نوعها.

ونلاحظ جرأة ملفتة في حقيبة الظهر الخاصة بالشعارات الشبابية التي تحملها والألوان المتداخلة، التي تتناغم مع الملابس الرياضية ذات الستايل العصري والعملي لإطلالاتك اليومية، وللمرأة الأنيقة والعصرية هذا الموسم حقيبة الظهر الفاخرة والفضية المربعة مع القماش البراق الذي يمنحك إطلالة فريدة في الأمسيات الخاصة.