موضة القفازات الجلدية

اختاري موضة القفازات الجلدية وتألقي بالاقمشة الجلدية السوداء التي تغطي كامل اليد وتأتي مزمومة مع القماش المطاطي والمفرغ قليلاً من الاصابع، الى جانب الخطوط الحمراء الناعمة عند اعلى المفصل لتتناغم مع التصاميم الحمراء والحزام الاسود.

لا تترددي باختيار خلال سهراتك القفازات الفضية العصرية والجريئة تصاميم فاخرة ومفرغة عند الأصابع مع أقمشة الجلد الناعم لتضمن لك الراحة ولتكون يديك محط أنظار الجميع خصوصاً عند تنسيقها مع البدلات الرسمية المطبعة.

تأتي القفازات الذهبية الرائجة هذا الموسم لتكون اساسية في اطلالة الشتاء مع الاقمشة الجلدية واللماعة التي تغطي اليد بشكل كامل مع الخطوط المقلمة والملونة بطريقة متناغمة مع اللون البراق.

كوني جريئة واختاري القفازات الواسعة باللون الأحمر . وكما في الصورة استعيني بهذه الاكسسوارات الخاصة بالشتاء وضعيها فوق الأكمام بطرق عصرية ومنسقة مع الملابس البيضاء. من القفازات الصوفية التي لا غنى عنها في شتاء 2018  القفازات القصيرة والشبابية وتصل إلى حدود المفاصل لتضمن الراحة لاصابعك ولتكن اطلالتك عفوية في ساعات النهار.

من الإكسسوارات الفاخرة في شتاء 2018 يمكنك اختيار تصميم القفازات الخاص الذي يغطي كامل اليد لمنح المرأة لوك راقي وعصري في آن.

وكما في الصورة يمكنك اختيار القفازات الزرقاء مع الشراريب النافرة باللون الاسود على طول التصميم لتكون اطلالاتك ساحرة وراقية. إذا كنت تحبّين اكسسوارات القفازات الكلاسيكية، لا تترددي باعتماد هذا التصميم الأسود والجلد من الذي يضفي الأنوثة والرقي على إطلالتك بفضل القصة المستقيمة التي تظهر سحبة اليدين وتمنحهما المدى المطلوب.