الفستان الأخضر الشبابي المشدود عند الخصر

 أطلق دار إميليا ويكستيد، الفستان الأخضر الشبابي المشدود عند الخصر مع الكسرات التي تزيّن منطقة  الصدر والأكمام المتوسطة من ناحية الطول. كما لاحظنا موضة القبة العالية والقصة المريحة والمتطايرة. وهذان التصميمان الرائعان بتدرجات اللون الأخضر لكي ترتديهما في مناسباتك خلال شتاء 2018. وقد لفتنا الاستخدام المكثّف للدانتيل الاسود مع الاقمشة المطبعة بالاضافة الى لمسات الكشكش والاحزمة المخملية العريضة.

 تصميم البانشو الواسع باللون الخضر وقماش الفرو الناعم لينسدل على الكتاف بشكل عفوي. يمكنك تنسيقه مع البلوزة الزرقاء ذات العقدة على الصدر وقصة البنطلون المستقيم باللون الكحلي. وفستان حريري واسع مع طبقات متعددة من الاقمشة لتمنحط مدى أطول، مع الياقة العالية التي تنسدل منها شرائط رفيعة. من دون أن ننسى البوتس الذي يأتي عالي الساق ليكمّل الستايل العصري.

بدلة رسمية وأنيقة باللون الأخضر وكما نلاحظ من خلال الصور تجمع بين السروال الضيق الذي يصل إلى الكاحل والبلايزر الكلاسيكية التي تأتي مع القبة العريضة. واللافت تنسيق البلوزة المقلمة بالوان الأزرق والأسود مع هذه البدلة بأسلوب عصري.

أطلّي بهذه البدلة المخملية والواسعة مع اللون الأخضر الفاتح بتصميم مبتكر ومريح خصوصاً أن تفاصيل الجاكيت تبدو ملفتة للنظر سواء من خلال القبة الذكورية العالية أو تفاصيل الجيوب البارزة والرباط الذي يلتف حول الخصر.