اللون الزهري خيارك الأفضل خلال فصل الشتاء

من قال أنّ اللون الزهري هو للربيع والصيف فقط؟ فهو من الألوان التي لا يمكن التخلّي عنها في كلّ الأوقات لما يضيفه من جاذبية على إطلالتك، وطبعاً يساعدك الزهري على كسر الستايل الروتيني والرتابة للوك حيوي، فاليك مجموعة من الصور التي اخترناها من عروض الازياء العالمية لطريقة تنسيق الزهري في ستايلك الشتوي.

Tibi

فستان ناعم من دار Tibi يتميّز بالقصة الميدي، مع الاربطة عند الخصر لستايل انيق اكثر يناسب إطلالاتك اليومية للعمل او الجامعة.
Bottega Veneta
 
من دار بوتيغا فينيتا اخترنا لكِ هذا المعطف الزهري الميدي، مع الحزام الناعم على الخصر والسروال الكلاسيكي الانيق، بما يتناسب مع اطلالتك الرسمية.

Celine

من دار Celine اخترنا لكِ هذا الفستان الزهري الميدي المصنوع، من الساتان الذي ينساب بكلّ نعومة مع الاربطة الطويلة المنسدلة منه.

Brandon Maxwell

تلفت العارضة العالميّة جيجي حديد الأنظار، في هذه الإطلالة التي نسّقت فيها البلايزر الزهريّة بطريقة ناجحة مع الجينز والحذاء الأحمر، لا تفوّتي هذه الإطلالة التي تظهر أنوثتك برقيّ.

Oscar De La Renta

جاذبية لا تقاوم نلمسها في هذا التصميم، الذي يقوم على تنسيق معطف ملفت باللون الزهري الغامق مع سروال بسيط أسود اللون، تعتبر هذه الإطلالة ذات الطابع الدافئ شتويّة بإمتياز.

Fendi

طقم مؤلف من قطعتين ذات قماش زهريّ، مطعّم بالأبيض، يحاكي هذا التصميم الستايل الريترو ويبدو مناسباً مع البوتس البيج.

Vivetta

تبدو الزخرفة باللون الأسود جذابة مع هذا الفستان الزهري، ذات القصّة الفضفاضة الغير مألوفة. كما تتميّز هذه القطعة بشكل ياقتها الملفت، إختاري هذا التصميم لإطلالة فريدة ومختلفة.