البدلات الرسمية النسائية

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من البدلات الرسمية التي تناسب السهرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ، فتألقت العارضات على منصات أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 بأجمل بدلات السهرة، والتي رأينا بها خيارات مثالية لاطلالة عملية وأنيقة، لحضور مناسبات هذا الموسم.

- الجئي إلى الـبدلات المصممة بجاكيتات طويلة، لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة وتجدينها لدى كيارا بوني  Chiara Boni وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.
- إذا كنتِ قصيرة القامة، يُفضل أن تختاري بدلة مزودة بحزام من لون الجاكيت نفسه مثل التصميمات الموقعة من بادجلي ميشكاBadgleyMischka.

- استعيني بالبدلات السهرةالمصممة بقبة حرف V مثل تصميمات بادجلي ميشكاBadgleyMischkaوكريستيان سيريانو Christian Sirianoلتنحفي منطقة الصدر ولتطيلي رقبتكِ.
برزت هذا الموسم بدلات السهرةالمخمل فزيّنت مجموعات أليس + أوليفيا Alice + Olivia وCushnieوننصحكِ باعتمادها فقط في حال كنتِ تتمتعين بقوام رشيق، أو اختاري موديل بقصة غير محددة للجسم.
- قدمت ماركة كيت سبيد Kate Spade تشكيلة رائعة من بدلات السهرة التي تميزت بالبناطيل الواسعة التي ستخفي امتلاء القوام، وستضمن لكِ في الوقت نفسه اطلالة ساترة تناسب الحجاب.

- يُفضل اعتماد بدلة مصممة بلون واحد مثل موديل كريستيان سيريانو Christian Sirianoوكارولينا هيريرا Carolina Herrera اذا كنتِ قصيرة القوام، أيضًا بدلات السهرة المخططة بالطول ستلائمكِ.
- اعتمدي بدلات السهرةالمصممة بسترة Wrap مستوحاة من ستايل الكيمونو والتي قدمتها ماركة بادجلي ميشكاBadgleyMischkaلتخفي ترهل البطن وكامل منطقة الخصر.

قد يهمك ايضا:

تألقي مع أحدث صيحات البدلات الرسمية المربعة والمحتشمة في 2018

البدلات الرسمية النسائية تتصدر موضة ما قبل خريف 2019