النجمات العالميات بأجمل وأروع إطلالاتهن

تألقت النجمات العالميات بأجمل وأروع إطلالاتهن على السجادة الحمراء أثناء حضورهن حفلة توزيع جوائز MTV Movie & TV Awards. وأقيمت هذه الحفلة في مدينة لوس أنجلوس في أميركا وأصبح المهرجان حفلة لعرض أزياء رائع للنجمات. من أبرز إطلالات الماكياج التي انتشرت في هذه الحفلة هو رسم الآيلاينر الجريء وظلال الجفون الطبيعية وأحمر الشفاه الجذاب مع تحديد تفاصيل الوجه بشكل مثير وجميل.

وبدت تسريحات الشعر متنوعة، حصرية وفريدة من نوعها وتغلبت تسريحة الشعر الرجالية العصرية والشبابية على إطلالة أغلب نجمات الحفل، هذا بالإضافة إلى تسريحات الشعر المنسدل والطويل وتسريحة الشعر الكاريه المميزة. هناك أيضًا بعض النجمات اللواتي تخلين تمامًا عن شعرهن كعارضة الأزياء الشهيرة كارا ديفيلين والنجمة الجميلة اماندلا ستينبيرج ظهرت بأجمل إطلالة بفستان طويل من الدانتيل ذات اللون الأخضر الزيتوني مكشوف من منطقة الصدر وعاري من الظهر.

وجاء الفستان من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد مع ماكياج رقيق وجذاب من خلال رسمة العين الساحرة بالآيلينر الرفيع والذي قام بتحديد عيونها وجفونها الذي اعتمدت فيها ظلال الجفون الخضراء. اعتمدت أيضًا قصة الشعر الكاريه التي تميزت بها وجعلتها جميلة وجذابة. إرتدت كعبًا عاليًا بني اللون.

وارتدت نجمة فيلم "الجميلة والوحش" إيما واتسون فستانًا قصيرًا يغلبه اللون الأسود والفضي المطرز  ذات الكم الشفاف والآخر العاري. وتلألأ الصندل الأسود ذو الكعب العالي في قدمها وقد حرصت إيما واتسون على اعتماد تسريحة الشعر القصير الشهيرة بالبيكسي والتي رفعته قليلًا إلى الأعلى. هذا مع مكياج ناعم ورقيق جدًا جعل ملامحها ساحرة من خلال رسمة الآيلاينر لأعلى الجفن باللون الأسود.