نانسي عجرم

أقيمت احتفالات عدة أحيتها عدد من النجمات العربيات ، واحتفالًا باليوم الوطني لدولة الإمارات الـ 46 ، رصدنا لكِ أجمل الإطلالات الأنيقة لكلًا من نانسي عجرم و ديانا حداد و شما حمدان.

أطلت ديانا حداد في حفلة مدينة العين الإماراتية ، وهي ترتدي فستان من دار لا بورجوازي ، الفستان مرصع من الأعلى  بالأحجار و اللؤلؤ بألوان عدة مثل الأسود و الأصفر و الأرغواني ، وينسدل إلى النهاية باللون الأسود البراق ، زينت ديانا حداد إطلالتها بوشاح يحمل علم الإمارات مع شعار "عيشي بلادي" و طباعة أول حروف من إسمها DH .

الإطلالة الأنيقة الأخرى كانت من نصيب نانسي عجرم ، في حفلتها ، في جزيرة ياس في أبوظبي ، حيث اعتمدت فستان أسود قصير مُزين بكريستالات من الأكمام والأمام من تصميم إيف سان لوران مع اعتماد جوارب سوداء و حذاء بوت مرتفع أسود .

وجاءت الإطلالة الأنيقة الأخرى من نصيب نانسي عجرم في حفلتها في جزيرة ياس في أبوظبي ، حيث اعتمدت فستان أسود قصير مُزين بكريستالات من الأكمام والأمام من تصميم إيف سان لوران مع اعتماد جوارب سوداء وحذاء بوت مرتفع أسود .

أحيت المطربة الإماراتية شما حمدان الحفلة ، بمشاركة عدد من النجوم في مردف سيتي سنتر ، اعتمدت على إطلالة بالثوب التقليدي بأسلوب القفطان باللون الأخضر مُزين بتطريزات غنية ذات أكمام واسعة ، أعطت تسريحة شعرها البيكسي الشهيرة أسلوبًا عصريًا أنيقًا للإطلالة .