الساعات السويسرية

تعرّفي معنا إلى اسم رائد في عالم صناعة الساعات السويسرية الفخمة، وهو دار Rado رادو. يتميز هذا الصانع السويسري بتاريخ عريق في تصميم الساعات الفخمة يعود لسنة 1910 حين تم تأسيس المشغل الخاص به في منطقة لنغنو السويسرية، ليطلق سنة 1950 المجموعة الأولى من الساعات التي تحمل توقيعه. 

أذهلت هذه الدار العالم بتصاميم أيقونية عبر السنوات مثل ساعة Rado DiaStar، وهي الساعة الأولى المقاومة للخدوش والمصنوعة من المعدن الصلب وكريستال السفير. 

تميزت تصاميم Rado رادو بموديلاتها الرائعة وتصاميمها المبتكرة التي تجمع بين الأسلوب العملي في المواد المقاومة للخدوش والكسر مثل السيراميك الصلب والتيتانيوم والكروم الذي يتم استخدامه في السوار، بالإضافة إلى الأداء العالي للقطع الذي يجعلها في غاية الدقة.

 انفردت هذه الدار أيضاً بتصاميم مميزة مثل السوار ذا الشكل الحلزوني، كما حازت على جوائز عالمية عديدة عن فئة أكثر ساعة صلبة، وكانت السبّاقة دائماً في إدخال التكنولوجيا العالية وآخر إصداراتها في الساعات الفخمة. 

أما سنة 2010 فقد أطلقت دار Rado رادو ابتكاراً جديداً في عالم الساعات والتكنولوجيا، وهي الساعة المصنوعة من السيراميك والتي تعمل بنظام اللمس.