ساعة لويس فيتون الجديدة.

عندما نتحدث عن الأناقة، الفخامة، والإبداع .. فلابد أن نذكر ماركة الأزياء العالمية لويس فيتون Louis Vuitton .. صاحبة الاسم الأشهر في عالم الأزياء والمنتجات الجلدية وكذلك المجوهرات والإكسسوارات والنظارات الشمسية.
 
تجتاح مؤخراً علامة Louis Vuitton لويس فيتون عالم الموضة الراقية بمجموعاتها المميزة والرائعة لموسم ربيع وصيف 2015 من ملابس راقية وحقائب وأكسسوارات فخمة وساعات ومجوهرات أنيقة، وهي تتميز بالعلامة الوحيدة ل-Louis Vuitton لويس فيتون وهي النجمة والزهرة المربّعة الزوايا التي نجدها حاضرةً على الملابس والحقائب وحتى في المجوهرات. 
 
يطلّ علينا اسم Louis Vuitton لويس فيتون بشكل لافت هذا الموسم مع تشكيلة واسعة من الملابس والأكسسوارات الفخمة، وبالأخص مع مجموعة متنوّعة جداً من الساعات الفخمة.

 سبق وشاهدنا ساعات عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، وتتماشى مع إطلالاتك النهاريّة والمناسبات العصرية، ويمكنك حتى ارتداؤها في سهراتك الفخمة لتضيف إلى إطلالتك الإشراق والتألّق. واليوم سيدتي، سنأخذك إلى أسلوب مختلف من الساعات التي يمكنك إضافتها إلى إطلالتك في مناسباتك الفخمة كقطعة مفعمة بالأسرار والسحر لتضيف الجمال والتألق إلى اطلالتك.