ليدي غاغا

لم تكن اطلالات النجمات في حفل اوسكار 2019 أنيقة فحسب، بل كانت عنواناً للفخامة والترف. فبالإضافة إلى أزيائهن التي اخترنها من توقيع أهم مصممي الأزياء، جاءت مجوهراتهن فاخرة ومتلألئة من أرقى دور المجوهرات العالمية.

ليدي غاغا Lady Gaga كانت صاحبة الخيار الأكثر رقياً حيث تألقت بطقم من المجوهرات من توقيع دار تيفاني أند كو. Tiffany&CO. زيّنت به فستانها الأسود، وقد عكس إشراقاً على إطلالتها خاصة أنه مزيّن بحجر الألماس الأبيض وتتوسّطه قطعة كبيرة من الألماس الأصفر.

دار بولغري Bulgari كانت أيضاً حاضرة في خيارات النجمات في حفل اوسكار 2019، حيث تألقت تشارليز ثيرون Charlize Theron بعقد سيربانتي Serpenti مرصّع بالكامل بأحجار الماس البيضاء، زيّنت به فستانها الأزرق من ديور Dior.

كذلك تألقت الممثلة وعارضة الأزياء الشابة لورا هارييه Laura Harrier بعقد مرصّع بالأحجار الملوّنة من دار بولغري Bulgari زيّنت به فستانها من لويس فويتون Louis Vuitton.

أما راشيل وايز Rachel Weisz فقد فضّلت أن تزيّن شعرها بقطعة من المجوهرات الماسية من توقيع الدار العالمية كارتييه Cartier والتي أضفت لمسة فخامة على إطلالتها البسيطة والناعمة.

قد تهمك أيضًا :

5 مشاهير ناقشوا قضايا الصحة العقلية في احتفالات توزيع الجوائز

ليدي غاغا أنيقة خلال حضورها حفلة جوائز "SAG 2019"