مجموعة برادا 2018

استطاع دار برادا prada الإيطالي، أن يمنح المرأة العصرية إطلالة رياضية أنيقة في مجموعة ريزورت 2018 التي أُطلقت اليوم في ميلانو، وقد قدَّم الدار مجموعة متناغمة بين الأناقة الكلاسيكية والرياضية المستوحاة من ملابس فتيات المدارس، وذلك في معرض"غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني" التاريخي من القرن التاسع عشر.

وقد بدأ العرض بإطلالات رياضية أنيقة باللون الأسود وقد تصدّر البليزر الفضفاض ذو الأكتفاف المنتفخة المشهد، ثم أطلت العارضات بالقميص الفستان بأكثر من تصميم بين المزين بالتل والطباعات الناعمة، وظهرت المعاطف الداكنة كثيرًا بالعرض والفساتين الشيفون الباستيل  ليظهر من جديد البليزر الرياضي الملون بتعديل برادا الفريد.

لتبدأ مرحلة رائعة من الأناقة والأزياء اللامعة والتطريزات الناعمة من الفساتين الشيفون المطعمة بالتنانير الرياضية القصيرة بالإضافة إلى البدل المطبوعة للمساء والسهرة مع الريش، ومزيد من الإطلالات الشيفون بظلال الباستيل على هيئة طبقات متتالية، حيث مزج التنورة والتوب القصير الشيفون مع قطع الميتاليك لتعكس مظهرًا فخمًا ومثيرًا في المساء.

 وحزام الخصر الأسود هو إكسسوار برادا المفضل في هذا العرض مع القلادات الضخمة والطويلة ولن ننسى ملازمة الجوارب البيضاء الطويلة للعارضات المتأثرة بإطلالات فتيات المدارس وروحهم الشبابية التي سيطرت على العرض.