عارض الأزياء الشهير ديفيد غاندي

صرَّح عارض الأزياء الشهير ديفيد غاندي، بأنَّه حقق اللياقة البدنية التي جعلت منه نموذجًا بشخصيته ونظراته الجذابة, من خلال "العمل الشاق".

وأوضح النجم البالغ من العمر 35 عامًا، أنَّ على الراغبين في الحصول على جسم رشيق ولياقة بدنية عالية، أنَّ تشمل وجباتهم الفاكهة بكثرة، مضيفًا "هذا حقا متساوٍ للجميع, الماء أساسي في كل شيء تأكله".

وأضاف غاندي "الفكرة بسيطة جدًا, مجرد البقاء بعيدًا عن الأطعمة المصنعة، وتناول على قدر الاستطاعة الكثير من الفواكه والخضروات".

وتابع "الحقيقة إنَّه لا يوجد أي وصفة سحرية، ولا توجد طرق مختصرة وطرق ذكية للغش للوصول إلى الذي تريدونه, لكن يمكن للتغييرات الصغيرة أن تحدث فرقًا كبيرًا".

وأبرز أنَّ الناس بحاجة إلى توجيهات ونصائح مهمة، عندما يتعلق الموضوع بأسلوب حياة صحي، وأضاف "الطعام في هذا الزمان غير مناسب من ناحية القيمة الغذائية وهذا يحتاج إلى علاج أيضًا".

وبيَّن غاندي، أنَّ حضوره القوي في مجال عرض الأزياء خلال 15 عامًا، نتيجة إتباعه منهجًا سليمًا، موضحًا أنَّه يريد مشاركة هذا مع كل العالم، لاسيما أنَّه قد أوضح مساره الخاص في إتباع الوجبات الغذائية الخفيفة, قائلًا "أنا أبرز مساري الخاص في استخدام المكملات الغذائية هذا العام والصحة المكتسبة من المكونات الطبيعية".