ألبسة رياضية خاصة

أعلنت علامة Tommy Hilfigerأنّ ألكس بال وأندرو (درو) تاغارت، المعروفان باسم فريق The Chainsmokers الشهير في عالم موسيقى البوب، سيطلّان كسفيرَين لملابس Tommy Hilfiger الرجالية، وتشمل علامات Hilfiger Edition و Tommy Hilfiger Tailoredومجموعة Tommy Hilfiger الرياضية، اعتباراً من مطلع خريف 2017.

يُضفي هذا الثنائي، الحائز جائزة غرامي، لمسة معاصرة وشبابية على علامة عريقة اشتهرت بملابسها الرجالية حول العالم طيلة أكثر من 30 عاماً.

بهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: "خطف فريق The Chainsmokers الأضواء على ساحة البوب الحديثة، ولاقت أعماله أصداء جيّدة لدى الجمهور حول العالم. أنا معجب بالخطّ الذي ابتكره هذا الثنائي والذي يجمع بين موسيقى الإندي والبوب والرقص والهيب هوب. يمثّل ألكس ودرو الشخصية الحقيقية لشاّب Tommy المعاصر، بعد أن لمع اسمهما في عالم الموسيقى بفضل موهبتهما وتفاؤلهما وصوتهما وأسلوبهما الجريء بعيداً عن التكلّف. نحن متشوّقون جداً للتعاون معهما في مجال الأزياء".

تعليقاً على هذه الشراكة، قال فريق The Chainsmokers: "لطالما شجّعنا الاحتفاء بتميّز الأفراد وبكسر التقاليد، مثل علامة Tommy Hilfiger. لقد شقّ تومي الطريق أمام التعاون بين الأزياء والموسيقى، ونحن متشوّقون للتعاون مع علامة قريبة إلى هذا الحدّ من المقاربة الفنية التي ننتهجها وتُشاركنا شغفنا بتقديم تجارب لا تُنتسى إلى مُعجبينا".