مجموعة Dior ديور لإزالة المكياج

 تعد إزالة المكياج أهم خطوة للعناية بجمالكِ وللحفاظ على بشرتكِ لذلك يجب الحرص على اختيار أحد مستحضرات إزالة المكياج الفعالة التي تخلصكِ تماماً من آثار المكياج مع المحافظة على البشرة خاصة و أن الكثير من مستحضرات إزالة المكياج تحتوي على نسبة مرتفعة من الكحول و المواد القاسية المؤذية للبشرة، نقدم لكِ اليوم أفضل مستحضرات إزالة للمكياج و التي تحافظ و تغذي بشرتكِ .

 ديور Dior Oil to Milk Makeup Remover

مزيل للمكياج بتركيبة زيتية من زيت اللوز الحلو تتحول بمجرد ملامستها للبشرة إلى ملمس كريمي ناعم يزيل جميع أنواع المكياج بما فيها المقاومة للماء مع تغذية للبشرة في ذات الوقت ، نفضلة كثيراً للبشرة الجافة خاصة خلال فصلي الخريف و الشتاء .

 

لانكوم Lancôme Bi-Facil Double-Action Eye Makeup Remover

مزيل المكياج من لانكوم يعمل على إزالة المكياج و تنظيف البشرة من الأعماق و لا يترك أثراً للمكياج ، يزيل الماسكرا المقاومة للماء و المكياج الثقيل و الغليترز بدون أن يجهد البشرة .

. كلينيك Clinique Take the Day Off Makeup Remover

مثالي لإزالة المكياج بأكملة يومياً فهو يزيل المكياج القوي للعيون، والمقاوم للماء و أيضاً الحمرة التي تترك تصبغ على الشفاه .

بايوديرما Bioderma Sensibio H2O

الذي يعد واحداً من أشهر مزيلات المكياج و التي لا تخلو منة كواليس التجميل خلال أسابيع الموضة ، فمزيل المكياج المائي Bioderma Sensibio H2O يزيل أصعب أنواع الماسكرا بسهولة و المكياج الثقيل، بدون أن يترك بقايا عالقة ، كما أنة لا يتسبب في حساسية أو جفاف أو بثور للبشرة .

ماك MAC Gently Off Eye & Lip Makeup Remover

مزيل مكياج زيتي مائي يزيل أصعب مكياج للعيون و الشفاه بدون أن يترك أثراً و كذلك يمكنكِ استخدامه للوجه ، غني بخلاصة الخيار و الورد الدمشقي لتغذية و نضارة البشرة .