مستحضرات الرماد البركاني

برزت صيحة جمالية جديدة، تمثّل دخول الرماد البركاني إلى مستحضرات التجميل الخاصة بتنقية المسامات وتنظيف البشرة، فالرماد البركاني يمنح البشرة عناية فائقة فهو يزيل الأوساخ و ينقي المسامات بطريقة أفضل و أكثر فعالية .

ويعمل الرماد البركاني على تنقية البشرة بعمق فهو يتوغل في المسامات و يقوم بجذب الأوساخ و الأتربة و إخراجها ، كما يعمل على تقشير البشرة و تجديدها، كما يعمل على إخفاء و منع ظهور البثور على البشرة فهو يمتص الدهون الزائدة بدون أن  يتسبب في جفاف البشرة .

والرماد البركاني له فائدة كبيرة في شد البشرة و تقليل التجاعيد فهو يحتوي على الإنزيمات النشطة التي تكافح علامات التقدم في السن المبكرة و الخطوط الرفيعة و التجاعيد . يعمل الرماد البركاني على تنقية البشرة بعمق فهو يتوغل في المسامات و يقوم بجذب الأوساخ و الأتربة و إخراجها ، كما يعمل على تقشير البشرة و تجديدها، ومن أشهر العلامات التي تنتج مُستحضرات للتجميل تحتوي على الرماد البركاني هي "Innisfree" التي تأخذ الرماد البركاني من جزيرة "Jeju" جيجو قبالة شبه جزيرة كوريا الجنوبية ، يمكنكِ الحصول على منتجاتها عبر متجرهم الإلكتروني "innisfreeworld.com"، اخترنا لكِ أهم تلك المستحضرات البركانية لتجربتها .

ويعمل قناع "Super volcanic pore clay mask"، على تنقية عميقة للمسامات و تنظيف البشرة و تقشيرها ، قومي بوضع طبقة من القناع على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق مع تجنب محيط العين و الشفاه و حولها  ، يستخدم مرة واحدة أسبوعيا، ويحتوي تونر للبشرة الدهنية على بودرة من المعادن لذلك يجب رج العبوة جيداً قبل الإستخدام، وهو ينقي البشرة و يوحدها.