جدائل الشعر الجانبية

 تميزت عروس 2017 بالصيحات الهادئة الناعمة، فبعيداً عن المبالغة في المكياج وتسريحات الشعر والفساتين، تعتمد صيحات 2017 على البساطة والنعومة فجاءت أحدث صيحات تسريحات شعر الزفاف لعام 2017 بسيطة أنيقة، واخترنا اليوم أحد تلك الصيحات التي تتناسب مع العروس البسيطة وشديدة الأناقة، كما أنها تتناسب مع مواعيد الزفاف في الربيع والصيف وهي الجدائل الجانبية .

ففي الفترة الماضية كانت الجدائل تستخدم مع تصفيفة الشنيون لإبراز حجم أكبر لتصفيفة شعر العروس، لكن في 2017 يمكن للعروس أن تعتمد فقط على الجدائل لتسريحة الزفاف، حيث توجد عدة أشكال متنوعة للجدائل يمكن أن تختار منها .

الجدائل المبعثرة
 وهي التي تكون بشكل عشوائي حيث يتم تصفيف الشعر بأكمله على أحد الجانبين واعتماد أحد الجدائل العريضة بتصفيفة عشوائية، مع ترك خصلات أمامية منسدلة .

الجدائل المنتظمة
 ويتم فيها اعتماد شكل منتظم للجدائل على أحد جانبي الشعر بحيث تعطي انطباعًا أنها محددة ودقيقة، وتكون أنسب لصاحبات الشعر الطويل لتكون الجدائل بارزة.

إكسسوارات مع الجدائل
  في حفلات فصل الربيع والصيف تلجأ العروس لاعتماد فكرة تعبر عن الربيع فتدخل الورود في الديكور والفستان حتى على الشعر، فيمكن تزيين تسريحة العروس ببعض إكسسوارات الشعر المصنوعة من الأزهار، فهي تتناسب مع الجدائل الجانبية بشكل كبير، ونلاحظ أن تسريحة الجدائل الجانبية لا تتطلب طرحة للعروس فهي تكتفي بتلك الجدائل لإطلالة خلابة.