عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينير

تجد الكثير من السيدات بالشعر الخفيف والقصير، صعوبة في اختيار تصفيفة شعر ملائمة لهن وتمنح الشعر كثافة، إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينير، لم تجعل شعرها القصير المستقيم الخالي من الكثافة أن يمنعها من الحصول على أفضل تسريحات الشعر في العالم، حتى أصبحت إطلالات شعرها تُقلد في كل مكان، والتي ألهمت بعدة تسريحات لذوات الشعر الخفيف بالخصلات المستقيمة.

وقد ذكرت كيندال جينير من قبل أن شعرها مستقيم للغاية، ولا تحتاج إلى أن تقوم بفرده بالفير، حتى عند الاستيقاظ من النوم يظل شعرها مستقيمًا وأملسًا، لا سيما أنه غير كثيف وهذا ما يجعل هناك صعوبة للحصول على شعر مموج كثيف.

لذلك تلجأ كيندال جينير إلى استخدام رذاذ ماء البحر للشعر للحصول على تموجات وكثافة، كما تعتمد تصفيفات للشعر تعمل على منحها حجم أكبر للشعر كالكعكات التي تشتهر بها، لا سيما تلك التي تصففها بطريقة عشوائية سواء كنت كعكات شعر مُرتفعة أم  مُنخفضة.

وتعد غرة الشعر أيضًا من التسريحات التي تعتمد عليها كيندال جينير كثيرًا، سواء كانت غرة زائفة أم طبيعية، فغرة الشعر تمنح الشعر الخفيف بالخصلات المستقيمة المزيد من الكثافة والحجم للشعر، كما تعتمد كيندال جينير في بعض تسريحات الشعر على الوصلات للحصول على طول و كثافة للشعر.