ميغان ماركل

ترتكز العطور المفضلة لدى ميغان ماركل، على 4 أصناف، تدل كلها على الذوق الرفيع والحرص على انتقاء القوارير الفاخرة التي تشتمل على مكونات تفيض بالأنوثة والحضور المتميّز.

عطر ميغان ماركل

الواقع أن ملاحقة العدسات ميغان ماركل منذ إعلان خطوبتها من الأمير هاري وصولًا إلى زفافهما الذي تصدر أهم المجلات العالمية، إن دل على شيء فهو على اهتمام غالبية السيدات حول العالم بالذوق االرفيع الذي تتمتع به دوقة ساسيكس كما لقبتها أخيرًا الملكة إليزابيت، إذ أقرت أنها لا تلتزم عطرًا واحدًا بل تنوّع بين 4 عطور وهي على الشكل الآتي:

للاستخدامات اليومية: Jo Malone’s Wild Bluebell. تشتهر عطور دار "جو مالون" بأنها فاخرة جدًا. هذا العطر تحديدًا ينتمي إلى فئة العطور الخفيفة والمنعشة. كما أقرّت ماركل أنها تستخدم عطر Wood Sage & Sea Salt fragrance من "جو مالون" أيضًا. عطر يفيض برائحة البحار والأرض ويعبر عن الكثير من الروح الإيجابية.

ولمزيد من التنويع، تستعمل ميغان ماركل عطر Oribe’s Côte d’Azur، الذي يفيض بالإشراق والحيوية. فهو يشتمل على مكونات صيفية بامتياز منها الحمضيات والبرقوق والمشمش الأسود، فهو عطر مستوحى من مجموعة مستحضرات "أوريب" للعناية بالشعر، ومعروف أن ماركل تعشق هذه العلامة.

وللأمسيات واللحظات الاستثنائية: تحرص ميغان على استخدام عطر Bvlgari Blu II الذي يفوح بنغمات حسية، والأزهار، يناسب أجواء الليل والمطاعم الفاخرة. كما يحاكي المرأة العصرية والواثقة من نفسها. يحتوي على البنفسج والمندرين والباتشولي والفيتيفير، فيما يتكء على فول التونا والعنبر والمسك.