الطقس المنعش في فيتنام

دالات هي بلدة جبلية صغيرة في المرتفعات الوسطى في جنوب فيتنام، على بعد 8 ساعات من مدينة هوشي منه، تتميز بالهواء الجبلية المنعش والغابات المحيطة الجميلة، والطقس البارد وسط الوديان والبحيرات والشلالات مع مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية المثالية لقضاء عطلة لا تنسى، حتى أصبحت هذه المدينة في السنوات الأخيرة أحد الوجهات الأكثر شعبية في فيتنام.

مع غابات الصنوبر والبحيرات والأنهار والجداول يبقى المناخ البارد هو السمة المميزة لمدينة دالات التي تقع على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، ما يمنحها خصوصية كبيرة بالمقارنة مع المدن الفيتنامية الأخرى.

دلات يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع المراكز الرئيسية في فيتنام مع خدمات الحافلات المريحة، فيمكنك الوصول إليها من سايغون في أقل من ساعة واحدة، ومن هانوي في حوالي ساعة ونصف، لذلك يمكن للزائر إلى هذه المدن القريبة أن يقوم برحلة يومية إلى دالات واستكشاف مرتفعاتها وبحيراتها الخلابة، ناهيك عن الشلالات الرائعة وغابات الصنوبر وغيرها من هدايا الطبيعة الأكثر جمالا .

مهما طالت مدة إقامتك في دالات، سيكون لديك الكثير لرؤيته والقيام به في هذه المدينة المعروفة بين السائحين باعتبارها موطن الرياضة والمغامرة في فيتنام، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية المميزة مثل كانيونينغ، والرحلات، وركوب الدراجات الجبلية، والتخييم بين أجمل مشاهد الطبيعة، هذا إلى جانب فرص اكتشاف بعض المناطق الجبلية المذهلة .

يمكنك عند زيارة دالات القيام بنزهة على طول بحيرة شوان هونع الصناعية، والمثالية للنزهلات العائلية مع فرص الاستمتاع بركوب الدراجات والسير بين المناظر الطبيعية الخلابة إلى جانب إمكانية استئجار قارب لاكتشاف روعة وجمال البحيرة .