فندق "بولغري دبي"

حجز فندق "بولغري دبي" مكانًا له على لائحة أفضل الفنادق، وهو يقع في منطقة "جميرا" بوسط مدينة دبي، ويبعد مسافة قصيرة بالسيَّارة من عدد من الوجهات السياحية في المدينة، مثل: حي الفهيدي التاريخي الممتد على طول خور دبي والمناطق العصريَّة التي يغص بها وسط دبي . وهذا الفندق الفخم، هوالأجدد ضمن مجموعة "بولغري". وكان فتح أبوابه للضيوف خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي، على جزيرة "جميرا"

وصمَّمت فندق "بولغري"، الشركة المعمارية الإيطاليَّة "أنطونيو شيتريو باتريشيا فييل" الشهيرة عالميًّا، وقد استوحت الديكورات فيه من البحر. علمًا بأنَّ "بولغري دبي" في "جميرا" يضمُّ  101 غرفة وجناح و20 فيللا، وكلها مجهَّزة من العلامات التجارية الإيطاليَّة الأفخم في عالم الأثاث. وتتمتَّع الغرف والأجنحة بإطلالات خلاَّبة ممتدَّة على أفق دبي أو الخليج العربي، بالإضافة إلى تصاميم جذَّابة لشرفات ضخمة تأسر الناظرين بمشاهد إبداعية .

 للذوَّاقة، يقدم "بولغري دبي" تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي، ويتصدَّرها كبير الطهاة نيكو روميتو، الذي يضفي في مطعمه "إل ريستورانتي"، مزيجًا من النكهات الإيطالية مع البساطة المعاصرة. أمَّا في "إل كافي" فتندمج الأطباق الإيطاليَّة مع العربيَّة بأسلوب باهر، وهناك يستمتع الضيوف بتناول الطعام على شرفة خارجيَّة مُطلَّة على المرسى. كما يفخر الفندق بحضن مطعم "لا سباغيا"، الذي يُقدِّم المأكولات الشهيَّة والمشروبات العالميَّة، في جلسة تحظى بنسيم البحر العليل .