احد أشهر مطاعم برج العرب في دبي

تقع في الطابع الـ27 لأفخم فندق في دبي، على بعد 200 متر من مستوى سطح البحر، ثلاثة من أشهر مطاعم برج العرب، الليل هناك هو كل ما تريدين لاستكشاف مكان جديد وقضاء أمسية رائعة.

مطعم سكاي داين" "Sky Dine

 يمنحك فرصة حصرية لتجربة الكوكتيلات الطازجة في سكاي فيو بار "Skyview bar"، وجولد أون 27" "Gold On 27، بالإضافة للعشاء الفخم مع روائع الأطباق الفرنسية في مطعم المنتهى.

 مطعم سكاي فيو" Skyview"

المكان المثالي لبدء ليلة لا تنسى، سكاي فيو يقدم مجموعة من الكوكتيلات المبتكرة التي لن تجدي مثيل لها في الإمارة بأكملها، يمكن الاختيار بين مجموعة رائعة مثل "Eyes Looking at Heaven، Royal Rumble"، و"5"th Avenue Slammer.

مطعم المنتهى

المكان الثاني لقضاء أفضل أمسية على الإطلاق وتناول عشاء مبتكر من المطبخ الفرنسي الحديث هو مطعم المنتهى، والذي يوفر لكِ مناظر خلّابة ومذاق رائع، وأبرزها أطباق" foie gras terrine، slow cooked octopus، وartichoke ravioli"، وإن لم تكن المأكولات البحرية هي المفضلة لكِ، فإنه يمكنك تجربة مخبوز الكينوا العضوية أو أطباق الدجاجن بالإضافة إلى أطباق التحلية مثل مارشملو الفراولة المثلج، وكعك البلاك فوريست.

مطعم غولد أون 27

بعد العشاء، يمكنك التوجه إلى" Gold On 27" لإنهاء الأمسية بأفضل طله ومذاقن المشروبات في هذا المكان لا تشبه غيرها، ولم تتذوقي مثلها في أي وقت مضى، ونود أن نرشح لكِ " Scent of the Souk تحديدًا"، وهو مزيج مبتكر من الأعشاب والتوابل.

وطيلة هذه الليلة، نضمن لكِ الاستمتاع بالوقت مع الإيقاعات والإطلالة الخلّابة على أفق دبي