أفكار مثالية لعيد الحب رومانسي

 

إليكِ أفكار ديكورات عيد الحب 2019 ليحل الفالنتاين بأجوائه الرومانسية التي لا بد من تجديدها سنوياً؛ لتحظي بمناسبة سعيدة مليئة بالحميمية. بوسعكِ تجديد لمسات مميزة في ديكورات منزلكِ، بدءاً بغرفة النوم مروراً بغرفة المعيشة وانتهاءً بسفرة الطعام:في ما يلي أفكار ديكورات عيد الحب 2019:

ديكورات عيد الحب 2019 لغرفة المعيشة: الستائر الحمراء ستكون مثالية في عيد الحب. اختاري هذه الستائر بدرجات الأحمر المتنوعة ووائمي معها طبقة الشيفون أو الدانتيل البيضاء.الوسائد الصغيرة المنثورة في جنبات المكان ستكون مثالية حين تكون باللون الأحمر.

الشمعدانات الأنيقة ذات اللون الأحمر والذهبي معاً أو الأحمر والأسود، من أجمل ما قد تزيّنين به غرفة معيشتكِ.الورود الحمراء من اللمسات المثالية الأنيقة في جنبات غرفة المعيشة.ديكورات عيد الحب 2019 لسفرة الطعام: المفارش الحمراء مثالية لغرفة السفرة، وستكون مثالية أيضاً حين تجمعين بين اللونين الأحمر والأبيض أو الأحمر والذهبي.وزّعي الشمعدانات ذات اللمسة الحمراء على جانبيّ طاولة السفرة ولا تغفلي أهمية الشموع الحمراء هنا وهناك.

الورود الحمراء هي أجمل ما قد يزيّن طاولة سفرتكِ اختاري الأطباق الحمراء والأكواب المذهّبة، التي ستخلق لكِ أجواء مميزة لعشاء عيد الحب.ديكورات عيد الحب 2019 لغرفة النوم: مفارش السرير الحمراء هي الأكثر كلاسيكية لعيد الحب، لا سيما إن كانت بلمسة الساتان أو المخمل.

الستائر الحمراء جميلة أيضاً وبالغة الأناقة، وتحديداً حين تُجمَع مع اللونين الذهبي أو الأبيض.براويز الصور الموزّعة في جنبات غرفة النوم مثالية أيضاً، خاصةً حين تضعين فيها صوركِ مع شريككِ.الورود الحمراء هنا وهناك جميلة أيضاً. اختاريها فوق الطاولات على جانبيّ السرير وعند المرآة ومداخل الغرفة.

قد يهمك ايضا

نصائح بسيطة لاختيار الهدية المناسبة لعيد الحب

خطوات لإضفاء السحر والجمال إلى إطلالة المرأة في عيد الحب