أرائك غرف النوم

تعتبر غرفة النوم من أهم الفضاءات التي توليها المرأة اهتمامها، وتبحث لها دومًا عن أجمل الأشياء وأجودها، لجعلها مكانًا مناسبًا تقضي وقتها فيه بكل راحة وهدوء.

ولمنح هذا الفضاء أناقة وتميزًا إضافيًا لا يجب الاهتمام فقط بالسرير والمفارش والنوافذ، بل يجب إضافة بعض اللمسات التي تخرجك من الروتين اليومي داخل الغرفة وتجعلك تشعرين بالتغيير والتجديد الدائم.

ولتحقيق ذلك يمكن اعتماد لمسة الأرائك داخل الغرفة، حيث يمكنك اختيار نوع من الأرائك التي تناسب غرفة نومك، حسب لون الجدران وديكور الغرفة واكسسوارتها، إضافة إلى السجاد.

ولتجنب حيرة الاختيار يمكن اعتماد أرائك من اللون الأبيض، لاعتباره لونًا محايدًا، ويناسب جميع أنواع الأثاث، وإضافتها في ركن من أركان الغرفة، بعيدًا عن السرير قليلاً، حتى تشعرين بالتغيير.

وتساعد الأرائك في غرفة النوم على قضاء وقت ممتع بالقراءة أو الاسترخاء أو مشاهدة التلفاز أو تصفح المجلات، وأنت في راحة تامة دون الاستلقاء على السرير.

ويمكنك أن اختيار العدد الذي يناسب مساحة الغرفة، مثلاً أريكة واحدة ذات خدمة الجلوس والاستلقاء، أو اثنتين متقابلتين من اللون نفسه، أو يمكن اعتماد الأريكة القريبة من السرير، التي تزيد من جمالية الغرفة وتحولها إلى فضاء مميز دون أن تفقد جمالها أو رونقها الأصلي.