ديكورات دافئة

مع قدوم فصل الخريف نميل نحو الديكورات الدافئة التي تعكس جوّ وطابع هذا الفصل وغالباً ما نفضّل إعتمادها لغرفة المعيشة حيث تقضي العائلة أغلب أوقاتها. فإذا كنت تنوين إعتماد ديكور خريفي مميز لغرفة معيشتك  نعرض لك مجموعة من أجمل الديكورات الخريفية المثالية لغرفة المعيشة كي تختاري ما يلفتك.

إتّجهي نحو الوسادات ذات الألوان النارية الدافئة ونسّقيها مع الأثاث اللون الرمادي اللون كي تحصلي على أروع ديكور خريفي لغرفة معيشتك. أمّا الخلفية الخشبية  فتضفي لمسة خريفية مميزة إلى الديكور.

يبدو الأثاث ذات اللون البنفسجي الدافئ مناسب جداً لديكور غرفة المعيشة الخريفي خصوصاً إذا نسّقته مع وسادات وأكسسوارات باللون البرتقالي.

إذا كنت تفضّلين الألوان الهادئة لديكور غرفة معيشتك ركّزي على اللون الرمادي الفاتح مع لمسة من الألوان الدافئة على غرار البني والبرتقالي .

إتّجهي نحو ديكور خريفي كلاسيكي لغرفة معيشتك معتمدة على الألوان الهادئة على غرار الأبيض والرمادي الفاتح، ولا تنسي إضافة الأكسسوارات التي تحاكي فصل الخريف وطابعه.

ركّزي على ديكور المدفأة في غرفة معيشتك وأضيفي إليها أوراق الأشجار الإصطناعية بأوراقها الدافئة مع بعض الأكسسوارات. أمّا بالنسبة للأثاث فإختاريه باللون الرمادي الفاتح مع الوسادات ذات الألوان الخريفية المختلفة.

يبدو اللون النيلي الدافئ مثالياً جداً لديكور غرفة معيشتك في الخريف خصوصاً إذا إعتمدت معه أثاث باللون البنفسجي .