تصميم الجدران

تسعين باستمرار الى الحصول على ديكور فريد ومميز في المنزل، لذا تبحثين عن بعض الطرق المبتكرة في تصميم الجدران واختيار الاثاث وانتقاء الالوان، ولكن ماذا عن الديكور الكلاسيكي؟ اليك اليوم أبرز تصاميم حوائط كلاسيكية تضفي الفرادة الى الديكور الداخلي. 

الاستعانة بالمرايا المختلفة الاحجام والاشكال يمكن أن يضفي بعض الزينة الكلاسيكية للجدران في منزلك، ما يساعد على الحصول على ديكور ناعم وملفت في الوقت نفسه.

اوراق الجدران الملونة ذات النقوشات المختلفة تعتبر من الطرق البسيطة والسهلة لتصميم جدران كلاسيكية في المنزل، حيث تبتعدين عن الرسومات القوية، وتستعيضي عنها برسومات مستوحاة من الطبيعة.

ديكور كلاسيكي للغاية في المنزل يمكنك تطبيقه عند المدخل حيث تزينين الجدار برف من الخشب أو الجبس المصمم بطريقة مبتكرة، مع بعض قطع الاثاث الصغيرة الموضوعة اعلاه.

للحصول على جدار كلاسيكي في المنزل، يمكنك اللجوء الى تزيينه ببعض التصاميم والاشكال المصممة من الجص حيث يعتبر هذا الاخير عنصراً مساعداً في الديكور الخاص بالجدران.

من الديكورات الكلاسيكية التي يمكنك اعتمادها في المنزل لتزيين الجدران هو تعليق بعض الصور واللوحات التي تحبينها، خصوصاً تلك المرتبطة بالطبيعة على غرار صور الاشجار واوراقها المختلفة.

يمكن للدهان ان يلعب دوراً مهماً على صعيد الحصول على جدران كلاسيكية في المنزل، حيث يمكنك اعتماد الالوان الهادئة لتزيين الجدران ودهنها ما يساعد في الحصول على ديكور مميز ايضاً.