الخشب يضيف الجمال والدفء إلى أي مساحة

الخشب يضيف الجمال والدفء إلى أي مساحة يوجد بها، والحدائق من الأماكن المثالية لاستخدام الخشب، فالخشب مكانه الأصلي ضمن إطار الطبيعة , إذا كنتي ترغب في إضافة لمسة مميزة وراقية إلى حديقة منزلك باستخدام الخشب إليك بعض الافكار :

- مثبتات للأشجار:
الشجيرات الصغيرة عرضة للاهتزاز وعدم الثبات عند وجود رياح قوية، فهي تتميز بسمكها الرفيع على عكس الأشجار الكبيرة المثبتة بعمق في الأرض، إن كنت تمتلك شجيرات صغيرة على جوانب حديقتك يمكنك استخدام عواميد من الخشب لتثبيتها ولن تجد الأمر مزعجًا بل على العكس تجده إضافة مميزة لديكور الحديقة.

- أواني الزرع :
في المساحات الصغيرة يلجأ البعض إلى استخدام الجدار لتصميم حديقة بسيطة مكونة من نباتات مفضّلة لديهم، هذه الحديقة على الجدار الأسود استخدم فيها المصمم الخشب كأواني لتلك النباتات فدمج روح الطبيعة مع اللون الأخضر الجميل في الزرع وبذلك لم نشعر بافتقاد شعور وجود حديقة متكاملة حتى وإن كانت على الجدار.

- مصاطب متكاملة للزراعة :
استخدام المصاطب في تصميم الحدائق من الطرق المميزة للتغلب على المساحات الصغيرة الغير منتظمة، بالإضافة إلى ميزتها في الحفاظ على نظافة المساحة المحيطة وعدم خروج النباتات خارج حدود المصطبة .

- سياج خشبي :
الخشب أيضًا من المواد القوية التي يمكن استخدامها في تأمين الحدائق وواجهات المنازل، باستخدام الانواع القوية من الخشب صمم سياج خاص لحديقة منزلك واستمتع بالخصوصية الكاملة وفي نفس الوقت المظهر الراقي للواجهة .