حديقة في منزلك

في المدن الكبرى لا نستطيع في أغلب الأوقات أن نحصل على مساحة خارجية لمنزلنا نخصصها كحديقة لمنزلنا، وخصوصًا مع تزايد أسعار العقارات، وهذه مشكلة تؤرق الكثير لكن هناك دائمًا حلول لكل المشاكل، وفي هذه الحالة نقدم لك أفكار للحصول على الحدائق داخل منزلك، لتستمتع بعطلة نهاية الأسبوع داخل منزلك، دعنا نعرض عليك كل هذه الأفكار  بالصور والتفاصيل.

1- كسوة خضراء
النباتات الخضراء في هذه المساحة تظهر وكأنها عباءة تكسو المساحة بأكملها من الحواف، وزادت من اشراق مساحة المعيشة، وهي عبارة عن مساحة مفتوحة بين غرفة الطعام والمعيشة، عليك أن تهتم جيدًا بهذه النباتات.  

عندما يكون هناك ممر في منزلك دائمًا ما تفكر في كيفية إشغال هذه المساحة، لا تفكر كثيرًا فلا يوجد شيء أفضل من النباتات لملئ هذه المساحة، عن طريق مجموعة من الحاويات الكبيرة بها نباتات بجانب قطع الأثاث .

كل من يعيش في هذا البيت حتمًا الفن يسرى في دمه، لأن كل ملليمتر سواء في الجدران أو الدرح أو الأثاث بمثابة قطعة فنية، وبجوار الدرج هناك حديقة صغيرة مكون من ثلاث مزهريات خضراء رائعة جددت الهواء في المساحة.

مساحة كاملة مصقولة ببريق بحديقة صغيرة بل بالأحرى شجرة زيتون والتي تكسب المساحة مزيد من الحيوية ليلًا من خلال نظام الإضاءة بها.
الأزرق والأخضر مزيج شهير جدًا في عالم الديكور، وهنا كان المزيج رائع جدًا حيث تمثل اللون الأزرق في حمام السباحة الداخلي والأخضر في هذه الحديقة الجدارية على الجانب.