منزل مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت

لا أحد يعرف السرّ وراء خفض مغنية البوب الأميركية المحبوبة، تايلور سويفت، للسعر المطلوب مقابل منزلها المذهل في حيّ المشاهير في لوس أنجلس، بيفرلي هيلز.

فبعدما اشترت المنزل في عام 2012 مقابل 1.77 مليون دولار، قرّرت عرضه للبيع قبل فترة مقابل 2.95 مليون، ثمّ خفضت السعر أخيرًا إلى 2.85 مليون دولار، وإن كانت تلك الصفقة تبدو رابحة في كل الأحوال، فإنه لم يعرف السر وراء رغبتها في بيع هذا المنزل بسرعة، خاصة مع اشتهارها بأنها صاحبة حافظة عقارية تخطف الأنفاس، خاصة مع قصرها في بيفرلي هيلز أيضًا، الذي يُقدَّر ثمنه بخمسة وعشرين مليون دولار.

فإن كنت تفكرين في استثمار قريب، فهذا المنزل هو غايتك.

تصل مساحته إلى 2950 قدمًا مربعًا من الجمال والأناقة والعصرية، بالإضافة إلى إطلالة بانورامية على تلال وجبال مترعة بالخضرة، وتحمل الطبيعة إلى قلب المنزل من خلال النوافذ الواسعة، ومساقط النور السقفية، التي تجعل المنزل يسبح في جمال الطبيعة والنور الطبيعي طوال اليوم.

هذا بالإضافة إلى غرفة استقبال ومكتب يفتحان على حديقة معتنى بها وحمّام سباحة أنيق، يضيفان الراحة والاسترخاء على المنزل وضيوفه.

المنزل مشيّد في عام 1959، ويحمل سمات الطراز المودرن، بالإضافة إلى ديكوراته العصرية التي تجمع بين أناقة الألوان المحايدة، ولمسات من ألوان جريئة، تشعرين معها بحميمة ودفء بمجرد أن تقع عيناك حتى على صور المنزل.