السيارات في شبوة

تفقد الوكيلان المساعدان لمحافظة شبوة، ناصر القميشي وسالم الأحمدي، الإثنين، سير العمل في لجنة ترسيم السيارات العاملة في المحافظة.

واستمع الوكيلان المساعدان من أعضاء اللجنة، إلى مستوى الإنجاز في ترسيم السيارات، حيث بلغ عدد السيارات التي استكملت الإجراءات الجمركية، 360 سيارة، بمبلغ 127 مليون ريال، خلال الفترة من شباط (فبراير) حتى اليوم.

وأشادا القميشي والأحمدي، بالنشاط الحثيث الذي تقوم به اللجنة في إطار المهام المناطة بها، وبالتسهيلات التي تقدمها للمواطنين الراغبين في ترسيم سياراتهم ومركباتهم.

وأهابا بجميع ملاك السيارات والمركبات، سرعة استغلال فترة تواجد لجنة الترسيم في المحافظة لترسيم سياراتهم ومركباتهم في ظل المزايا والتخفيضات الجمركية.

وأوضح رئيس لجنة الترسيم الجمركي في المحافظة، محمد القدسي، أن عمل ونشاط اللجنة يسير بصورة سلسة وممتازة؛ مشيدًا بالتعاون والدعم الكبير الذي تبديه وتقدمه قيادة المحافظة وعلى رأسها المحافظ أحمد لملس تجاه عمل ونشاط اللجنة وتوفير الإمكانات اللازمة لذلك، منوهًا إلى أن اللجنة تقوم بتوريد الرسوم الجمركية التي تحصلها إلى فرع البنك المركزي اليمني في المحافظة أولًا بأول.