سيارة أودي كيو تو

لا تعد سيارة أودي كيو تو هى السيارة الرياضية الأرخص أو الأكبر ضمن مثيلاتها من السيارات الرياضية المدمجة كما أنها لم تحقق شيئًا ذو قيمة بأداء المبيعات, لذلك كان الوصول إلى نسخة أكثر تكلفة ، وحتّى  لو كانت أقل فى مساحتها الداخلية ، أمرًا حتميًا ، وقد انتهى الأمر بسياره شبيهة معدلة مدمجة  تتكلف 032،000جنيهًا إسترلينيًا.

 وتبدو سيارة أودي 2.0Q2  TFSI  وهي النسخة الجديده المعدلة  وكأنها تستعرض عضلاتها. ومع الأبعاد العريضة والتصميم المنحني، تنضخ السيارة بدفقات من الطاقة والثقة الفائقة. كما أن السقف المنخفض والنوافذ المرتفعة يمنحان السيارة الرياضية مظهرًا أشبه بسيارات الكوبيه وتمركزًا رابضًا ورشيقًا على الطريق.

التصميم الخارجي

ونرى بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة الجديدة أودي كيو 2.0 Q2 أنها لن تخلو من اللمسات الألمانية التي اعتدنا عليها من هذه الشركة العملاقة ، فقد حصلت المصابيح الأمامية لهذه السيارة على نفس التصميم السابق الذي اعتدنا عليه في الموديلات السابقة التي تنتمي إلى شركة أودي ، أما عن الشبك الأمامي الذي تمتعت به هذه السيارة ، فجاء مختلف كليًا ، حيث جاء أكبر حجمًا وأكثر فخامة ومكون من مجموعة من الخطوط الأفقية المصنوعة من الكاربون الفايبر ، وبالطبع لم تخل من شعار الألمانية أودي والمطعمة بمادة الكروم اللامع ، الأمر الذي يمنحها مزيد من الفخامة، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة ، فجاء يحتضن الجزء الأمامي لهذه السيارة ، حيث تمتع بأطراف جانبية أكثر طولًا .