أوسكار الإعلام السياحي

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي أسماء الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي بالدورة الحادية عشرة، وذلك على هامش مشاركته في معرض برلين للسياحة (ITB) المنعقد حاليًا بألمانيا.

وشهد حفل إعلان الفائزين الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الأسبق، وحصد ماسبيرو 3 جوائز في فروع الأوسكار المختلفة.

وجاءت نتائج الفائزين المميزين بجوائز لجنة التحكيم الخاصة في التقديم التليفزيوني للمذيعة ريم الشافعي بقناة الفضائية المصرية، وفي مجال جوائز الإعلام السياحي المتخصص جاء أفضل تقديم إذاعي لبرنامج سياحي عربي للمذيع عمر عسران بإذاعة صوت العرب من مصر مناصفة مع المذيعة أمل الجهوري من سلطنة عمان.

وجائزة أفضل فيلم تسجيلي (الاستشفاء البيئي)، وفازت الإعلامية حنان أحمد عبد الرحمن من مصر مناصفة مع الإعلامية بشرى نيروخ من الأردن عن برنامج (العقبة وجهة السياحة العالمية).

وقالت الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب ورئيس لجنة التحكيم، إن جوائز الإعلام السياحي العربي، أصبحت مثالًا لتكريم المبدعين في مجال الإعلام السياحي والتراثي، موضحة أن أكثر من 3 ملايين مصوت شاركوا في اختيار الفائزين عبر التصويت الإلكتروني لاختيار مرشحهم من بين ما يقرب من 178 شخصية تنافسوا فيما بينهم ليمثلوا 15 دولة عربية لحصد جوائز الإعلام السياحي العربي التي تعد الأهم على مستوى الشرق الأوسط.

قد يهمك أيضًا:  صحافي أردني ينافس ضمن مسابقة جوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي"

قافلة الإعلام السياحي تزور الأماكن التاريخية والتراثية في الباحة