وكيل المحافظة عارف جامل

كرّم المكتب الإعلامي في محافظة تعز أكثر من 120 صحافيًا وإعلاميًا من رواد العمل الإعلامي الثوري المقاوم في المحافظة, واعتبر وكيل المحافظة عارف جامل، أن تكريم الصحافيين والإعلاميين يعد تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلوها في نقل حقيقة ما تعانيه محافظة تعز من مآسي إنسانية ومجازر وحشية وحرب من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وحصار خانق وعقاب جماعي استهدف المواطنين وقصف عشوائي متواصل على الأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس نجم عنه استشهاد وإصابة أكثر من 16 ألف مواطن خلال عامين من الحرب على مدينة تعز.
 
وأضاف "إن الصحافيين قدموا تضحيات كبيرة واستشهد منهم في ميدان الصحافة والحقيقة بقناصي الميليشيا وأصيب أخرين، وهذا دليل على جهودهم النضالية التي رافقت بطولات إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية".
 
ودعا الصحافيين إلى الاستمرار في نقل الحقيقة للعالم وفضح الانتهاكات التي ترتكبها الميليشيا الانقلابية من تهجير قسري بحق المدنيين واختطاف المواطنين في المنافذ مهما كان حجم الاستهداف لهم من المليشيا التي ترى فيهم خطرا يفوق خطر البندقية.
 
ونوه وكيل المحافظة بالدور البارز للصحافيين والإعلاميين خلال ثورة 11 شباط (فبراير) وعامين من المقاومة حتى تحرير معظم مناطق تعز، وأن عليهم الاستمرار بجانب أبطال الجيش الوطني والمقاومة حتى الاحتفال بالنصر الكبير.