المذيعة ياسمين عز

أقامت شبكة قنوات "إم بي سي" بشرم الشيخ، مساء الجمعة، حفلا بذكرى انتصارات أكتوبر. 

والتقت المذيعة ياسمين عز باللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ضمن فقرات الحفل للحديث عن ذكرياته خلال الحرب، ولكن إطلالة ياسمين قوبلت بكثير من الجدل، بسبب ارتدائها فستانا فضيا اللون "سواريه"، له فتحة كبيرة من منطقة الصدر، ما وضعها في نيران "السوشيال الميديا"، وجاءت معظم التعليقات بأن تلك الإطلالة لا تليق بمذيعة تحاور لواءً محافظا.

وبعد ما أثير من جدل حول الإطلالة والسخرية التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو عليها، اضطرت صفحة "إم بي سي مصر" لحذفه مرة أخرى، لتفادي الجدل.

من جانبها قالت "الاستايلست" علا علي، إن "الفستان له فتحة صدر مبالغ فيها على مناسبة زي دي"، موضحة أنه عادة ما تكون هناك رقابة على لبس المذيعات في الأحداث المختلفة، "بتيجي لنا تعليمات منلبسش كدة".

وأضافت أن هناك فرقا في الأحداث التي تظهر فيها المذيعة، كمهرجان الجونة على سيبل المثال به حرية أكثر من الحلقات داخل الاستديو، أو احتفالية الفندق.

وقالت إن المناسبات الوطنية يُمنع ارتداء ملابس مبالغ فيها، "لازم يكون في ستايلست لبستها أو هي مسمعتش كلام الاستايلست"، وأكدت أن لدى شبكة قنوات "إم بي سي" حرية أكثر من القنوات الأخرى، نافية معرفتها في العقاب الذي يمكن أن يقع عليها".

وقدمت ياسمين عز، برنامج "عز الشباب" الذي عُرض عبر قناة "روتانا مصرية"، حتى انضمت نهاية العام الماضي إلى قناة "إم بي سي مصر"، لتشارك في تقديم برنامج "صباحك مصري"، مع الإعلامي هشام عاصي، حتى أسند إليها تقديم برنامج "حديث المساء" الذي يُعرض عبر الشاشة نفسها، بعد حصول الإعلامية سهام صالح، على إجازة.