الإعلامية حياة الدرديري

ترددت الكثير من الأنباء في الفترة الأخيرة حول عودة الإعلامية حياة الدرديري للظهور على قناة "الفراعين"، خاصة بعد ظهور الإعلامي توفيق عكاشة من جديد للساحة الإعلامية عقب غياب استمر عامين.

"الدرديري" خرجت عن صمتها لتكشف حقيقة هذه الأنباء، في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "تداولت بعض الصحف الالكترونية أخبار عن عودتي مره أخرى للظهور على شاشه قناة الفراعين، وهذه الأخبار عارية تماما من الصحة".

وتابعت موضحة: "لقد أنهيت تعاملاتي مع قناة الفراعين منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر بناء على طلب من بعض أعضاء مجلس إدارة القناة والشركة المالكة لها، ومنذ أيام تلقيت اتصالات من رئيس القناة السابق الدكتور توفيق عكاشة يطالبني بالعودة مره أخرى للظهور على شاشه القناة بعد رجوعها وكان ردى قاطعا وهو الاعتذار عن العودة مره أخرى ولا مجال للمفاوضات كما أشيع مؤخرا.. ولكم تقديري واحترامي ...حياه الدرديرى".

يذكر أن توفيق عكاشة بدأ جديًا في العودة من جديد لإعادة بث قناة "الفراعين" الفضائية بعد إنهاء مديونياته المالية للقناة لدى المنطقة الحرة ومدينة الإنتاج الإعلامي، لتعود للعمل خلال شهر ونصف على أقصى تقدير.