الإعلامية أمانى الخياط

 ارتدت الإعلامية أمانى الخياط، أثناء تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON live"، وردة زهرة اللوتس الحمراء تكريما لأبطال مصر الذين تصدوا للمحتل الغاصب، وأخيراً للأبطال الذين يقاومون الإرهابيين بدمائهم من أجل الحفاظ على تراب الوطن.

وقالت أمانى الخياط، إن مصر خصصت يوم 9 مارس لصالح كافة المحاربين القدماء وفى هذا اليوم يتم ارتداء الوردة الحمراء تكريماً للمحاربيين القدماء الذين نزفت دمائهم على تراب الوطن من أجل حمايته والحفاظ عليه، وتابع:"قصص بطولات القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة اعداء الوطن أثناء الحروب والآن فى مواجهة الإرهاب كثيرة يجب علينا أن نرويها للأجيال القادمة والنشء حتى نعرف تاريخ هؤلاء الأبطال".

وشددت أمانى الخياط، على أن إرادت 30 يونيو قوية تتجلى وقت الأزمات أثناء مواجهة الإرهابيين الذين يطعنون قواتنا من الخلف، ورغم الإمدادت التى تأتى لهؤلاء المتطرفين والأسلحة إلا أنهم لا يستطعيون مواجهة الأمن من الأمام بل يتسللون من الخلف كون الغدر دماء تجرى فى دمائهم.

وطالبت أمانى الخياط، جموع المصريين الاحتفال بشهداء الوطن الذين دحروا الإرهابيين فى سيناء فى العملية سيناء 2018 والعمليات السابقة.