وزارة التعليم

كرمت إدارة التوعية الإسلامية بتعليم مكة المكرمة اليوم الفائزات في مسابقات إدارة التوعية الإسلامية من معلمات وطالبات المتمثلة في مسابقة وزارة التعليم ( تدبر ) للطالبات والمعلمات ومسابقة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم للطالبات والفائزات في مسابقات حقيبة ( وبشر المحسنين ) ضمن مشروع القيم النبوية وذلك بمقر الإدارة .

وأعربت مديرة التوعية الإسلامية عيشة الزهراني عن شكرها لكل من أسهم بالمشاركة في مسابقات التوعية الإسلامية ومشاريعها ، مبينه أن مشروع القيم النبوية المندرج تحت شعار ( وبشر المحسنين ) كان له الأثر في غرس القيم النبوية في نفوس الطالباتت ،وعدته مشروعاً تربويا يسهم في تحقيق أهداف وزارة التعليم عبر تحويل القيم المقدمة في المناهج والأنشطة الطلابية إلى سلوك ممارس .

من جانبه أشاد مدير مشروع القيم النبوية الدكتور عبد الكريم السلمي بالدور الفاعل والجهود المتضافرة لإنجاح مشروع القيم النبوية من قبل المشرفات وقائدات المدارس والمعلمات والإداريات وجميع منسوبات التعليم ، إلى جانب إسهامهن في تحقيق أهداف المشروع وتفعيلها في واقع الميدان التربوي .

وبين أن المشروع يقوم على الحقائب التدريبية لتحقيق أهدافه وقيمه وفكرته التي ترتكز على أساس تعاضد كامل المجتمع التربوي لتعزيز قائمة مختارة من القيم النبوية في نفوس الطالبات .