وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي مع رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد

بحث وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي مع رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد تطوير الهيكل التنظيمي الرئيسي للوزارة بما يستوعب حجم العمل والمسئوليات التي تقوم بها الوزارة تجاه عملية التعليم في المملكة واستعرضا رفع سقف القوى العاملة بما يستوعب افتتاح 4 مدارس حكومية جديدة من أجل بناء مستقبل مزدهر للمملكة وأبنائها الطلبة.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلال اللقاء الذي جمعه بوزير التربية والتعليم وحضور القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم للموارد والخدمات محمد مبارك جمعة على العمل على تغطية احتياجات الوزارة من الموارد البشرية التي تمكنها من تقديم أفضل الخدمات التعليمية بالشكل الذي يتناسب مع تنفيذ وتحقيق استراتيجيات الوزارة وأهدافها ومسؤوليتها نحو جميع مؤسسات التعليم في المملكة.

واكد الزايد اهمية دور وزارة التربية والتعليم لما تقوم به من تطوير للأجيال القادمة لبناء مستقبل مزدهر لمملكة البحرين موضحا ديوان الخدمة المدنية يبذل كل طاقته من أجل تطوير جانب الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم من أجل الارتقاء بالمسيرة التعليمية بالمملكة.

وأشاد الدكتور ماجد بن علي النعيمي بجهود ديوان الخدمة المدنية في الارتقاء بالموارد البشرية في جميع الجهات الحكومية لاسيما وزارة التربية والتعليم، وأكد بأن تلك الجهود ستعود بالفائدة على التطور المتسارع في قطاع التعليم.