جامعة البعث في حمص

أعلنت جامعة البعث في حمص اليوم عن مفاضلة ملء شواغر لمرحلة الدراسات العليا الماجستير.. ملء شواغر تعليم موازي وطلبة عرب لكليات (السياحة والآداب والعلوم الانسانية والهندسة المدنية والهندسة الكيميائية والبترولية والهندسة الميكانيكية والكهربائية والزراعة والتربية) للعام الدراسي 2017-2018.

كما أعلنت الجامعة عن قبول الانتساب لمفاضلة ملء شواغر لدبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصص (تعليم موازي وطلبة عرب) باختصاصات الطاقة الشمسية والبيئة وتغير المناخ وماجستيرات تخصصية في تعليم اللغات العربية والفرنسية والانكليزية وفي التصميم المعماري والعمارة المستدامة.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور بسام ابراهيم لمراسلة سانا أن العدد المطلوب لماجستير الدراسات العليا ملء الشواغر 14 طالبا وطالبة تعليم موازي و47 من الطلبة العرب والعدد المطلوب لملء شواغر دبلومات وماجستيرات التأهيل والتخصص 29 طالبا وطالبة تعليم موازي و10 طلبة عرب لافتا إلى أنه يمكن الاطلاع على شروط القيد والأوراق الثبوتية المطلوبة للتسجيل في المفاضلة من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.

يشار إلى أنه يبدأ التسجيل في مديرية البحث العلمي والدراسات العليا بالجامعة اعتبارا من اليوم ولغاية السادس من شهر آذار القادم.