الدكتور الخضر ناصر لصور

دشن رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر ناصر لصور، افتتاح معمل الكويت للحاسب الآلي في كلية الهندسة، والذي جاء بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم الخيرية في محافظة حضرموت.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا المختبر يحتوي على عددٍ كبير من أجهزة الحاسوب الحديثة التي ستحقق نقلة نوعية في المهارات العلمية والعملية للطلاب، وأن ذلك يدل على أن الجامعة قد أدخلت فرصًا جديدة للطلاب لتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم لمواكبة التطورات التكنولوجية على مستوى العالم.

ودعا أبنائه الطلاب والطالبات إلى الاستفادة القصوى من سنوات دراستهم في الكلية من خلال تطبيقهم العملي على هذه الأجهزة الحديثة والحفاظ عليها.

وأعرب باسمه وأعضاء مجلس جامعة عدن وكافة منتسبيها عن شكره الجزيل وتقديره للجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة لتمويلها الكثير من المشاريع العلمية في جامعة عدن، وللجهة المنفذة لهذا المشروع.

وثمن عميد كلية الهندسة، صالح محمد مبارك، دور رئيس الجامعة لمتابعته المستمرة للكلية وسير العملية التعليمية والبحثية فيها، ورعايته المباشرة لمختلف المشاريع التطويرية فيها، وشكر الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة لدعمها السخي واللامحدود لمختلف مشاريع كلية الهندسة، ولجمعية طالب العلم الخيرية لتنفيذها هذا المشروع النوعي في الكلية.