حملة التاء المربوطة

أطلق المجلس القومي للمرأة، مرحلة جديدة من حملة التاء المربوطة بعنوان "منتجة " على الصفحة الرسمية للمجلس على الفيس بوك وقناة اليوتيوب الخاصة به.

وقالت رئيسة المجلس الدكتورة مايا مرسي، في تصريح، اليوم/ السبت/ إن المرحلة الجديدة تهدف إلى دعم وتمكين المرأة المصرية من خلال تحفيزها على العمل والإنتاج، من خلال عرض 3 أجزاء لفيديوهات خلال شهر سبتمبر الجاري تحتوي العديد من الرسائل باللغة العامية منها (الست المصرية دايماً عندها حلول.. ومفيش حاجة هتمنعها إنها تكون قوة منتجة.. لو نسبة الستات اللي بتشتغل بقت قد نسبة الرجالة، اقتصاد مصر هيتقدم بنسبة 34%، شغل الست مهم زي شغل الراجل بالظبط، قرري وابدئي وخليكي منتجة، وراء كل تاء مربوطة منتجة مجتمع متفهم مؤمن إن الست نص المجتمع لما بتشتغل البلد كلها بتتحرك، مستنية إيه؟!! التاء المربوطة سر قوتك).

واشارت رئيسة المجلس، إلى أن الجزء الأول يحمل عنوان "حلول الست المصرية"، الجزء الثاني "شغلك قوتك"، الجزء الثالث "المجتمع"، موضحة أن المرحلة الجديدة من حملة التاء المربوطة "منتجة" تنفذ تحت قيادة المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، البنك الدولي، وبدعم من المؤسسة السويدية للتنمية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.