السيدة الأردنية فرح قصاب

توفيت السيدة الأردنية فرح قصاب، 34 عامًا، في بيروت، بعد أن دخلت لإجراء عملية جراحية، وسيشع جثمانها في الأردن، السبت. وفي التفاصيل أن قصاب أم لطفلين الأول في الرابعة من العمر، والثاني سنة ونصف، ذهبت لإجراء عملية جراحية في بيروت، لإجراء عملية شفط دهون وحقن المعدة بالبوتكس.

وبحسب مصادر صحافية، أن الطبيب الذي أجرى لها العملية اقنعها بأن عليها أن تجري عملية لأجزاء مختلفة من جسمها، كالفخد والبطن وغيرها بالرغم من أن وزنها بمنتصف الستينات. وكان والدها جواد قصاب قد صرح، أنه لم يكن يعلم بأنها ستقوم بالعملية التجميلية كونها لا تحتاج إلى ذلك، فهي جميلة ورشيقة، ومع هذا كل ما أرادته شفط بعض الدهون من بطنها، لكن "معدوم الضمير" أي الطبيب شجعها على شفط كامل جسدها، 19 خرزة ثقبها، لا بل أجرى لها خمس عمليات دفعة واحدة بتكلفة 50 الف دولار".

وأضاف والد قصاب  "كان من المفترض أن تدخل غرفة العمليات لمدة نصف ساعة إلى غرفة العمليات، لكنها بقيتْ لثلاث ساعات ونصف الساعة، عندما انتهت العملية وضعوها في غرفة من دون اية معدات، والدتها التي كانت ترافقها بقيت خمس ساعات تسأل عنها، الجواب كان انها في غرفة الانعاش قبل ان يخبروها أنه تم نقلها إلى مستشفى سيدة لبنان، مع العلم أن ست مستشفيات توجد بالقرب من المستشفى حيث أجلت العملية، ولا أعلم لماذا نقلت إلى هذا المستشفى البعيد".

وبحسب أهل قصاب، فإنه لم يحدد بعد سبب الوفاة كما قام اهلها بتوكيل محامي ضد الطبيب المعالج. وأكد الأمن اللبناني، أن التحقيقات جارية للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.