كويتي يتّهم زوجته بنشر فيديوهات جنسية لعلاقتهما

اتهم مواطن كويتي, زوجته التي تحمل الجنسية الآسيوية، بنشر مقاطع فيديو جنسية من علاقتهما الجنسية، ونشر الخصوصيات على مواقع الإنترنت.

وقال في دعوته إنها كانت تبيع تلك الفيديوهات لمواقع إباحية بمقابل مادي، مقدمًا الدلائل والبراهين التي تؤكّد حديثه للمحكمة، بينما زوجته متغيبة.

وقال مصدر أمني، إن الزوج اكتشف الأمر بعد أشهر من زواجهما، حيث وجد فيديوهات جنسية لعلاقتهما على مواقع متخصصة في الأعمال المنافية للآداب,وفقًا لموقع صحيفة "الراي" الكويتية .

وأوضح الزوج في شكواه أن زوجته تتعامل مع آسيويين يشترون تلك المقاطع لعلاقتهما الخاصة، والتي صورتها الزوجة دون علمه، ليتم نشرها على المواقع الإباحية، بالإضافة إلى عثوره على بعض الفيديوهات لهما والمرسلة لأشخاص لا يعرفهم الكويتي.

واجه الزوج، زوجته بما اكتشفه، فافتعلت معه مشكلة وأخذت تصرخ بشكل هستيري، ولجأت لسفارتها، وادعت أن الزوج اعتدى عليها بالضرب، وتريد الحماية اللازمة التي تؤمنها.

وأضاف المصدر، "الزوج قصد الجهات الأمنية، وقدّم شكوى رسمية بحق الهاربة أرفقها بما يملكه من أدلة وبراهين على سلوك زوجته الآسيوية وبعض المقاطع التي وجدها مصادفة في هاتف كانت تستخدمه، وجارٍ التحقق من الادعاءات التي تقدّم بها، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الأمنية بشأن الواقعة

قد يهمك أيضًا: المواقع الإباحية تزيد رغبة الرجال في تكبير حجم العضو الذكري

راقصتان تتألقان على الإنترنت بفيديو من الحيل البهلوانية المذهلة